وقفة لأبناء مديرية ماوية بتعز تنديدا بجريمة المرتزقة في الخوخة

متابعات | 4 أبريل | مأرب برس :

نظم أبناء مديرية ماوية بمحافظة تعز، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في الخوخة بمحافظة الحديدة.

وفي الوقفة الحاشدة التي حضرها مدير المديرية و مساعد مدير أمن ماوية وعدد من الشخصيات الاجتماعية و المشائخ ومشرف المديرية ، أكد عدد من الشخصيات الاجتماعية  ان جريمة الاغتصاب هي جريمة بشعة تستنكرها جميع الشرائع السماوية و اعتداء لكل الأعراف و الأخلاق و القيم في كل المجتمعات و من يرضى بها أو يساندها و يحاول يبرر لها بأي شكل من الأشكال إنما هو فاقد للمروءة فاقد للأخلاق و القيم الإنسانية.

كما وجه أبناء المديرية في بيان صادر عنهم الجميع للتوجه للجبهات ورفدها بالرجال لطرد الغازي و المحتل من بلادنا و الذي  يرتكب أبشع الجرائم و التي كانت آخرها اغتصاب امرأة في الخوخة .

وقال مساعد مدير أمن ماوية “من هنا سنتوجه لجبهات الساحل لطرد العدوان الغازي و مرتزقتهم الذين ينتهكون العرض و الأرض ، و نحن من هنا نوجه رسالة للمرتزقة أولئك الذين ارتضوا بغزو أرضهم هم اليوم الذين ارتضوا بهتك عرضهم و لكن نقول لهم نحن قادمون لغسل الشرف و العرض و تحرير الأرض التي بعتموها رخيصة للعدوان السعودي الإماراتي و جنجويده”.

مقالات ذات صلة