وقفات احتجاجية واسعة بمحافظة إب تنديدا بجريمة المرتزقة في الخوخة

متابعات | 4 أبريل | مأرب برس :

نظمت بمحافظة إب، اليوم الأربعاء، وقفات احتجاجية حاشدة في مختلف مديريات المحافظة للتنديد بجريمة اغتصاب مرتزقة العدوان فتاة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

ففي مديرية الظهار ندد أبناء ووجهاء المديرية في وقفة غضب حاشد بجريمة اغتصاب مرتزق سوداني لفتاة الخوخة .

وفي الوقفة التي حضرها صالح حاجب ووكلاء المحافظة اشار وكيل المحافظة راكان النقيب إلى أن جرائم العدوان اللا اخلاقية كثيرة ويتم التكتم عليها من قبل سلطات الاحتلال الغاصب .

فيما اكد المسئول الاجتماعي لانصار الله بإب يحيى القاسمي أن هذه الجريمة وغيرها لن تمر دون عقاب ، داعيا إلى التوجه الى الجبهات ذودا عن الارض والعرض .

كما نندد أبناء مديرية النادرة بمحافظة إب في وقفة مماثلة بجرائم الغزاة ، داعين إلى النفير العام وأخذ الثأر مما وقع من عار ، مؤكدين استعدادهم لرفد الجبهات بالرجال والعتاد للتصدي للعدوان ومرتزقته.

في الوقت نفسه دعا أبناء مديرية الشعر بإب إلى التحرك الجاد لمناصرة المرأة اليمنية والأخذ بالثأر ممن انتهك الحرمات والاعراض في مدينة الخوخة وغيرها .

أما قبائل المنار ببعدان فقد اعلنت جهوزيتها للدفاع عن الارض والعرض من المحتل الغاصب ، في وقفتها الاحتجاجية .. داعين قبائل اليمن التوجه للجبهات لطرد المحتل الغاصب .

في حين عبر أبناء بني مدسم بريف إب في وقفة قبلية مسلحة عن غضبهم ووقوفهم مع المرأة اليمنية المغتصبة والاستعداد للأخذ بالثأر من المحتل الاماراتي والسعودي والسوداني.

مقالات ذات صلة