الإمارات تمنع الفار هادي من دخول عدن

متابعات | 7 ابريل | مأرب برس :

أكد وزير الداخلية في حكومة الفار الهادي المرتزق أحمد الميسري أن الأمارات تمنع الفار هادي من التواجد في عدن وترى وجوده في عدن غير مرغوب فيه مشيرا إلى أن السعودية تحاول الآن ما وصفه بـ تلطيف الأجواء، في إشارة إلى حرص تحالف العدوان على الاستفادة مما يوصف بشرعية هادي لإحكام السيطرة على الجنوب اليمني كاملا.

وقال المرتزق المسيري في حديث خاص لإذاعة فرنسا الدولية إن الإمارات العربية المتحدة المحتلة للجنوب اليمني، تقف وراء منع الرئيس الفار هادي من العودة إلى عدن”.

كما كشف المرتزق المسيري عن قيام جنود دولة الاحتلال وميلشياتها بتنفيذ مداهمات عشوائية مؤكد تهميش دور الأمن السياسي والأمن القومي في مكافحة ما وصفه بالإرهاب.  

وكان وزير الدولة في حكومة الفار هادي المرتزق صلاح الصيادي، قد دعا إلى الخروج بالتظاهر والاعتصام للمطالبة بعودة الفار هادي، ليتبعه استقالة الرجل الثاني في حكومة الفار هادي المرتزق عبد العزيز جباري والذي أكد بدوره أن الفار هادي لا يستطيع العودة إلى عدن.

جدير بالذكر أن مرتزقة العدوان وعلى رأسهم قيادات في حكومة الفار هادي يعملون لحساب توطين الاحتلال الذي غالبا ما يستغني عن خدماتهم وطردهم من الجنوب بعد إذلالهم وهي الحال مع بقية الوزراء المستقلين ورئيسهم الفار.  

مقالات ذات صلة