لقاء موسع لقيادات المكونات والأحزاب السياسية والمكاتب التنفيذية بإب

إب | 18 أبريل | مأرب برس :

نُظم اليوم الأربعاء في محافظة إب لقاء موسع لقيادات المكونات والاحزاب السياسية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الظهار والمشنة لتعزيز الصمود والتلاحم في وجه العدوان الغاشم.

وفي اللقاء رحب أمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي بالقيادات السياسية والحزبية التي تزور المحافظة، مشيرا إلى أن أبناء الشعب اليمني وأمام ما يتعرضون له من عدوان غاشم يتطلب منهم تعزيز لحمتهم الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية ضد هذا العدوان.

من جانبه أوضح الدكتور حزام الأسد عضو المجلس السياسي لأنصار الله أن اليمنيون أدركوا المخطط الحاقد للعدوان والذي يستهدف بلدهم وبات الوعي أكثر استيعابا لخطورة هذه المؤامرة.

فيما أفاد عبدالمجيد الحنش ناطق أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أن الجميع معني بالتحرك الجاد والمسؤول في كل المسارات وبالذات في مسار البناء وفي مسار مواجهة هذا العدوان.

وتحدث أمين سر حزب جبهة التحرير عارف العامري عن المؤامرة التي تحاك ضد هذا البلد، فيما أشار محمد الحميري عضو الأمانة العامة لحزب السلم السلفي إلى أن الشرعية المزعومة التي جاء العدوان متحججا بها لا تستطيع دخول المناطق التي يقولون إنها محررة.

مقالات ذات صلة