حزب الحق يدين قتل موظف في الصليب الأحمر في منطقة سيطرة مرتزقة العدوان

صنعاء | 21 أبريل | مأرب برس :

أدان حزب الحق الجريمة التي ارتكبت بحق موظف في الصليب الأحمر في منطقة يسيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة تعز اليمنية وسط البلاد.

واعتبر رئيس الدائرة السياسية للحزب المهندس علي الشرعي في اتصال مع المسيرة نت أن الاعتداء على فريق منظمة إنسانية وجريمة القتل البشعة التي ارتكبت بحق أحد موظفيها تأتي نتيجة طبيعية لحالة الفوضى العارمة التي يعمل العدوان وأدواته على تعميقها في محافظة تعز ومناطق أخرى يحتلونها لتمكين المليشيات التابعة لهم وعلى رأسها الجماعات التكفيرية من بسط نفوذها في تلك المناطق.

وأضاف أن على القوى الحرة في تلك المناطق العمل مع القوى الوطنية الوقوف في وجه العدوان وأدواته ومشاريع الاحتلال الهدامة وتفويت مؤامراتها الرامية إلى تحويل اليمن إلى بؤرة للفوضى والعنف بعد أن دمرت مقدراته وقتلت شعبه.

كما دعا المهندس الشرعي المنظمات والمجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما تقوم به قوات الاحتلال والعدوان تجاه الشعب اليمني والتي وصل اعتدائها إلى عاملي هذه المنظمات الذين يبذلون جهودا للتخفيف من الكارثة الإنسانية العميقة التي يعيشها الشعب اليمني والتي خلفها العدوان وحصاره الغاشم على بلدنا منذ أربعة أعوام.

مقالات ذات صلة