الأجهزة الأمنية تضبط ٢٥ من المغرر بهم بمحافظة ذمار

متابعات | 22 أبريل | مأرب برس :

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار، اليوم الأحد، عدداً من المغرر بهم وهم في طريقهم للالتحاق بصفوف العدوان وأدواته الإجرامية.

وأوضح مصدر أمني أن رجال الأمن بذمار تمكنوا من ضبط ٢٥  من المخدوعين والمرتزقة في عمليات أمنية متفرقة، بينما قام عدد منهم بتسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنها لن تتهاون في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه مساندة قوى العدوان على بلادنا ، حيث تتطلب المرحلة إتخاذ إجراءات حازمة وصارمة تجاه الملتحقين بصفوف العدوان وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء خيانتهم ومساندتهم لأعداء الوطن.

وجددت الأجهزة الأمنية تأكيدها بأن الأيام القادمة ستشهد عمليات امنية أكثر حزما ضد كل من تسول له نفسه الإلتحاق بمعسكرات العدوان والغزو والاحتلال ، مبينة متابعتها المستمرة واطلاعها الواسع ورصدها الكامل لتحركات المخدوعين والمرتزقة وان التسامح معهم لم يعد ممكنا ، وبات القاء القبض على كل من لم يبادر ويرتدع ويعتبر من مصير غيره من المرتزقة ضرورة وطنية لا تقبل التأجيل .

وحذرت الأجهزة الأمنية من الإنخداع  بتضليل العدوان الساعي لتجنيد مرتزقة جدد لاستخدامهم وقودا في معركته العدوانية الغاشمة ، لأن الإنجرار خلف العدوان جريمة تعرض مرتكبها للمساءلة القانونية باعتباره خيانة عظمى للوطن ، خصوصا أن سبل العودة إلى أحضان الوطن مازالت متاحة وميسرة لمن يبادر ويتخذ القرار بتسليم نفسه طواعية لرجال الأمن من قبل القاء القبض عليه .

مقالات ذات صلة