قيادة محافظة ذمار والسلطة المحلية تعني الرئيس الشهيد صالح الصماد

متابعات | 24 أبريل | مأرب برس :

نعت قيادة محافظة ذمار و السلطة المحلية واللجنة الأمنية والمكتب التنفيذي والمكونات السياسية الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد بغارات طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة

وعبرت في بيانات صادرة عنها تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها عن تعازيها لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني في استشهاد الرئيس صالح الصماد.. مؤكدة المضي على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد ومواصلة النضال حتى يتحقق النصر.

ونوهت بصمود وثبات وشجاعة الرئيس الشهيد وحنكته واستبساله في الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان بكل عزيمة وما قام به من دور مهم ورئيسي في توحيد الصف ونبذ الخلافات وتعزيز التلاحم وحرصه على كسب كل فئات أبناء الوطن.

وأكدت البيانات أن محافظة ذمار ستواصل نهج وثبات وصمود الرئيس الشهيد صالح علي الصماد والاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز التلاحم في مواجهة قوى الطغيان .

فيما أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أن الشهيد المناضل صالح الصماد أكرمه الله بالشهادة شامخا ثابتا مرابطا ليتوج بها مسيرته الخالدة .

وأوضح أن الوطن فقد رجلاً شجاعاً وصادقاً وحكيما سخر نفسه لخدمة وطنه و شعبه والدفاع والذود عنه وبناء وطن جديد والمضي في طريق النصر وسعى بكل جهوده لإخماد كل مخططات قوى العدوان.

ولفت المحافظ المقدشي إلى أن الشهيد كان يحمل رؤية حكيمة لإعادة بناء الدولة اليمنية وتقديم كل الخدمات والمتطلبات للشعب وتجاوز الصعاب إيمانا منه بقدسية الحياة لليمنيين بعزة وكرامة كما هي قدسية الدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد المضي على خطى الرئيس الشهيد والسير على نهجه في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

سبأ

مقالات ذات صلة