اجتماع استثنائي لمجلس الشورى لمناقشة تبعات استشهاد الرئيس الصماد

صنعاء | 24 أبريل | مأرب برس :

عقد مجلس الشورى اجتماعاً استثنائياً لمتابعة تداعيات استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد.

مجلس الشورى اعتبر هذه الجريمة جريمة اغتيال سياسي بامتياز وعملا إجراميا جبانا وغادر للعدوان السعودي الأمريكي، طال هامة وطنية عملاقة كانت مثالاً للقوة والصلابة في الدفاع عن الوطن ومقاومة الباطل.

كما أكد المجلس السير على خطى وتوجيهات الشهيد الصماد المتكررة في التصدي للعدوان والعمل على تعزيز وحدة الصف الداخلي وتعزيز حضور الثوابت الوطنية والدفاع عن استقلال اليمن.

أعضاء مجلس الشورى اعتبروا أن الرئيس الصماد قدم درسا وطنيا في تحمل المسئولية تجاه شعبه ولم يدخر جهداً في سبيل مشروع بناء الدولة وإرساء العمل المؤسسي بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان في مختلف الجبهات وعمل على رفع معاناة الشعب وترسيخ قواعد النظام والعدل في أقسى الظروف وأشد الصعاب.

المجتمعون أكدوا أنهم سيظلون إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في صمودهم وثباتهم للرد على هذه الجريمة، مؤيدين كل الخطوات والإجراءات التي اتخذها المجلس السياسي الأعلى ومجلس الدفاع الوطني في سبيل إجراء الترتيبات اللازمة في مختلف المجالات.

وأعلن مجلس الشورى دعمه تعيين مهدي محمد حسين المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى متمنياً له التوفيق في مهامه الوطنية الاستثنائية ومواصلة مسيرة الشهيد صالح الصماد في قيادة البلاد.

مقالات ذات صلة