وقفات بمديريات أمانة العاصمة وحجة تندد بجريمة اغتيال الرئيس الصماد

صنعاء – حجة | 26 أبريل | مأرب برس :

نظمت بمديريات أمانة العاصمة صنعاء وحجة اليوم الخميس وقفات احتجاجية للتنديد بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد.
في أمانة العاصمة استنكر المشاركون في الوقفات من مشائخ وعقال وأبناء مديريات السبعين، والثورة والصافية ومعين، الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان باستهداف الشهيد الرئيس صالح الصماد، مشيدين بشجاعة الشهيد الصماد ومواقفه البطولية في الدفاع عن الوطن.
وأشاروا إلى أن الشهيد الصماد لم يألو جهدا وهو يتحرك لخدمة الشعب اليمني ومواجهة العدوان، مؤكدين أن استشهاده لن يزيد اليمنيين إلا قوة وصمودا في مواجهة العدوان ومرتزقته والذود عن حياض الوطن.
وحمّل بيان صادر عن الوقفات، تحالف العدوان وعلى رأسه أمريكا والنظام السعودي المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة والتبعات والآثار المترتبة عليها، مؤكدا أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها وما يزال تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لن تمر دون حساب وعقاب.
وفي محافظة حجة خرج موظفو القطاع الصحي في وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان والتي كان آخرها جريمة بني قيس وعبس، مستنكرين أيضاً اغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد رحمه الله.

وخلال الوقفة قدمت قافلة صحية من مكتب الصحة والقطاع الصحي والجبهة الصحية بالمحافظة للجيش واللجان الشعبية، وندد المشاركون خلال الوقفة بالجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان السعودي بحق المدنيين العزل والتي كان آخرها جريمة العرس في بني قيس وجريمة محطة وقود في عبس.

وأكدوا سيرهم على خطى الرئيس الشهيد صالح الصماد، مؤكدين المضي على الخط الذي رسمه الشهيد الصماد، متوعدين بالثأر لدمه الطاهر مهما كلفهم الثمن.

مقالات ذات صلة