تظاهرة حاشدة في إب وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصماد

محافظة إب | 27 أبريل | مأرب برس :

شهدت مدينة إب اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ووكلاء المحافظة وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصماد تحت عنوان ” مسيرة البنادق “.

وفي المسيرة الحاشدة أعرب المحافظ صلاح عن أحر تعازي أبناء إب والشعب اليمني في استشهاد الرئيس صالح الصماد.. مشيراً إلى أن اليمن خسر باستشهاد الرئيس الصماد أحد رجاله الأوفياء والمخلصين والذين يحملون رؤية ثاقبة للشعب اليمني بإطلاقه مؤخرا مشروعه الوطني ” يد تحمي .. يد تبني” .. ومؤكدا أن استشهاد الرئيس الصماد لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صلابة وصمودا وكرامة واستبسالا في موجهة تحالف العدوان ومرتزقته.

وجدد تأييد السلطة المحلية ومباركتها لاختيار مهدي المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى ونيله الثقة لقيادة البلاد وتحقيق طموحات الشعب اليمني.. داعيا كافة أبناء إب إلى المشاركة في التشييع المهيب للشهيد المجاهد صباح غدا بالعاصمة اليمنية صنعاء.

من جانبه أكد وكيل المحافظة عبد الحميد الشاهري أن استهداف العدوان لأبناء الشعب اليمني ورموزه جرائم حرب لن تسقط بالتقادم باعتبار أن الشعب اليمني لن يقف مكتوفي الأيدي إزاء هذه الجرائم.

وأشار بيان المسيرة إلى أن استهداف تحالف العدوان للرئيس الصماد وأبناء الشعب اليمني، جرائم نكراء ستظل وصمة عار في جبين الإنسانية .. مؤكدا أن هذه الجرائم تعزز من صمود اليمنيين وإصرارهم على مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

مقالات ذات صلة