28 أبريل 2018 | مستجدات العدوان خلال الـ 24 ساعة الماضية

محافظات | 28 أبريل | مأرب برس :

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، شن غاراته على عدد من المحافظات مخلفا شهداء وجرحى وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي صعدة استشهد مواطن بغارة استهدفت محطة وقود ومحلات تجارية في الخميس بمديرية ساقين، كما أصيب طفلين، استشهد أحدهما متأثراً بجراحه، وامرأتين ورجل إثر غارتين لطيران العدوان على منطقة غمار بمديرية رازح.

وتعرضت مناطق عدة في مديريات صعدة الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، حيث أطلق العدوان أكثر من 50 صاروخ وقذيفة على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية خلال الساعات الماضية، في حين تعرضت مناطق متفرقة من مديريات شدا ورازح ومنبه الحدوديات لقصف مكثف خلف خسائر في ممتلكات المواطنين.

وفي صعدة أيضاً، شن طيران العدوان 4 غارات على البنك المركزي ومعسكر كهلان ومنطقة السرار بمديرية سحار وغارتين على منطقة علاف بمديرية سحار.

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان سلسلة غارات هيستيرية استهدفت عدة مناطق عشية مراسيم تشييع الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه بميدان السبعين. حيث سقط ستة جرحى من المدنيين من أسرة واحدة جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة شملان، واستهدف طيران العدوان بعدة غارات مركز الدم في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة تسببت بأضرار مادية جسيمة في مرافق المشفى.

وشن طيران العدوان غارتين في محيط ميدان السبعين أثناء مراسم التشييع أدت الى استشهاد مواطن واصابة اثنين أخرين من المشاركين في التشييع.

كما شن طيران العدوان غارتين على حديقة 21 سبتمبر وسط العاصمة صنعاء.

 وفي حجة شن طيران العدوان 3 غارات على مزارع الجر بمديرية عبس.

وفي محافظة تعز شن طيران العدوان غارتين شمال غرب سوق البرح بمديرية مقبنة وغارة شرق معسكر خالد بمديرية موزع.

مقالات ذات صلة