وقفتان قبليتان لأبناء مديريتي بعدان وذي السفال بإب دعما للقوة الصاروخية وتنديدا بجرائم العدوان

متابعات | 13 مايو | مأرب برس :

نظم أبناء مديريتي بعدان و ذي السفال بمحافظة إب، اليوم الأحد 27 شعبان 1439هـ، وقفتان قبليتان دعما للقوة الصاروخية وقرار الرئيس الشهيد صالح الصماد بأن يكون هذا العام عاما للصواريخ الباليستية على مملكة الشر ودويلة الإمارات.

 

وأكد المشاركون في الوقفة التي نظمت في مديرية بعدان أن استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد دشن مرحلة جديدة للتصدي ومواجهة العدوان فبعد استهداف الشهيد الصماد ليس كما قبله … مشيرين إلى أن القوة الصاروخية ستنهمر كالمطر على مملكة قرن الشيطان خصوصا بعد أن دشن الرئيس الشهيد الصماد هذا العام عاما للصواريخ البالستية .

 

وأعلن أبناء ووجهاء مديرية ذي السفال دعمهم ومساندتهم للقوة الصاروخية وقرار الرئيس الشهيد صالح الصماد بأن يكون هذا العام عاما للصواريخ الباليستية على مملكة الشر ودويلة الإمارات.

 

جاء ذلك خلال وقفة حاشدة أقيمت اليوم في مدينة القاعدة تحت شعار يد تبني ويد تحمي أكد فيها المشاركون مضيهم على درب الشهيد الرئيس صالح الصماد والدفاع عن هذا الوطن بأنفسهم وأرواحهم ضد العدوان الغاشم والسعي نحو البناء والعمل المؤسسي للدولة اليمنية وتحرير كافة الاراضي المحتلة من قبل آل سعود وبني نهيان .

 

واستنكر المشاركون في الوقفتين تلك المواقف المخزية والداعمة لقوى العدوان التي ترتكب ابشع المجازر والجرائم بحق أبناء الشعب اليمني كان أخرها في مكتب الرئاسة وجدر بصنعاء وفي الحديدة وصعدة.

مقالات ذات صلة