زيارات لعدد من قيادات الدولة لجرحى الجيش واللجان الشعبية

صنعاء_الحديدة | 7 يونيو | مأرب برس :

زار عدد من وزراء وقادة الدولة مستشفيات عدة بالعاصمة صنعاء وفي محافظة الحديدة يوم الأربعاء مطلعين على سير العمل والخدمات التي تقدمها المستشفيات لجرحى الجبهات والمرضى.

وزار كلٌ من نائب رئيس الوزراء وزير المالية حسين مقبولي وأمين عام رئاسة الجمهورية حسن احمد شرف الدين ووزير النقل زكريا الشامي ووزير الأشغال غال مطلق ورئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين ومدير دائرة الإمداد والتموين الركن عبدالملك الدرة، مستشفى الكويت الجامعي ومستشفى القدس بالعاصمة صنعاء متفقدين أحوال الجرحى والمرضى وما يقدم لهم من خدمات طبية.

مشيدين بالدور البطولي والشجاع والانتصارات العظيمة التي يقدمها الجرحى في جبهات العز والشرف، في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وزار وزير الخدمة المدنية طلال عقلان ووزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي ووكيل محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري بالحديدة، واطمأنوا على صحتهم، واطلعوا على سير الخدمات التي قدمها المستشفى للجرحى والمرضى.

وقدم الزائرون هدايا مبالغ مالية تثمينا لتضحيات الجرحى الذين فدوا الوطن بأرواهم ودمائهم واستجابتهم لدعوة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وفي صنعاء أيضا زار وزير الدولة أحمد القنع ومدير المشاة العميد الركن أحمد عمران ومدير دائرة التخطيط العميد علي عباس المنصور ورئيس الملتقى العسكري العميد علي الوشلي، جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الشرطة المنوذجي.

واطمأن الزائرون على صحة الجرحى وقدموا لهم الهدايا ونقلوا لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا، مقدرين التضحيات التي قدموها والانتصارات التي حققوها في جبهات الشرف، في مواجهة العدوان.

وتفقد أيضا وزير الدولة القنع ومعه وكيل وزارة الداخلية اللواء الركن رزق الجوفي والمفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية بمستشفى الشرطة العام، واستمعوا إلى أحوال وأوضاع الجرحى من الكادر الطبي، ونقلوا تحيات قائد الثورة والقيادة السياسية، متمنيين لهم بالشفاء العاجل.

وتفقد رئيس مجلس احمد يحيى المتوكل، ووزير العدل احمد عبدالله عقبات ووزير التخطيط عبدالعزيز الكميم ورئيس هيئة التفتيش القضائي يحيى العنسي، أحوال الجرحى بمستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء.

واستمع الزائرون إلى الكادر الطبي ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية التي تقدم للجرحى والمرضى، مشددين على ضرورة تقديم كامل الرعاية الطبية والعلاجية، للجرحى الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن، ومشيدين بالدور الذي يبذلها الأطباء والعاملون في سبيل تقديم أفضل الخدمات العلاجية للجرحى والمرضى.

وزار أيضا نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد ووزير الثقافة عبدالله الكبسي ووزير الكهرباء لطف الجرموزي ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء علي محمد الكحلاني وعدد من القيادات، الجرحى والمرضى من منتسبين القوات المسلحة واللجان الذين يتلقون العلاج في مستشفى ومجمع 48 الطبي النموذجي بالعاصمة صنعاء.

ثمن الزائرون الدور البطولي للجرحى والمواقف القوية التي قدموها في مواجهة وكسر العدوان على الوطن، وقدموا لهم مبالغ مالية، وأشادوا بدور المستشفى والطاقم الطبي لما يقدمه من رعاية وخدمات صحية للجرحى.

وشكر الجرحى الزيارات من قيادات ووزراء الدولة لهم، مؤكدين على بذلهم أرواهم ودمائهم فداءً لتراب الوطن وحماية أراضيه.

مقالات ذات صلة