تدمير 21 آلية ومقتل قيادات في عمليات نوعية كبيرة في الجوف

الجوف | 7 يونيو | مأرب برس :

دمر الجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس 21 آلية تابعة لمرتزقة العدوان في عملية بطولية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية خاضوا معارك عنيفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف تم خلالها تدمير 13 آلية منها خمس آليات تحمل معدلات ومقتل عدد كبير من المرتزقة بينهم قيادات.

كما لقي عدد كبير من المرتزقة في معارك مماثلة في صبرين والجروف بالخليفين تم خلالها تدمير ثمان آليات وقتل عدد من المرتزقة بينهم كذلك قيادات أثناء المواجهة.

وأوضح المصدر العسكري أن تدمير 21 آلية تم بصواريخ موجهة وعبوات ناسفة مشيرا إلى تخلي المرتزقة عن جثث مقاتليها وفرار من تبقى من ساحة المعركة وسط انهيار كبيرة لحقت بقوات المرتزقة في الجوف عقب هذه العملية.

يأتي هذا بعد ساعات من تنفيذ عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الحزمة بمديرية المتون ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم. كما قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان إثر صد زحف لهم على منطقة طيبة الاسم بالجوف

جدير بالذكر أن وحدة خاصة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية استدرجت يوم الثلاثاء أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة وأوقعت فيهم قتلى وجرحى ودمرت 8 آليات عسكرية خلال انكسار الزحوف في مديرية خب والشعف.

مقالات ذات صلة