28 مدرعة وآلية حصيلة ما تم تدميره شمال الدريهمي أمس الثلاثاء

الحديدة | 20 يونيو | مأرب برس :

بلغت حصيلة الآليات والمدرعات التابعة للعدوان السعودي الأمريكي التي دمرها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية أمس الثلاثاء شمال منطقة الدريهمي، بحسب ما أكد مصدر عسكري لـ”المسيرة نت”.

وأوضح مصدر عسكري أن حصيلة ما دمره مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، أمس الثلاثاء، أثناء تصديهم لزحوف المرتزقة شمال الدريهمي بلغت 28 آلية ومدرعة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بينهم قيادات واغتنام 10 مدرعات خلال معارك الأمس شمال الدريهمي

وأشار إلى أن طيران العدوان شن أكثر من 70 غارة وتحليق مكثف للطيران بأنواعه ترافقت مع زحوف المرتزقة شمال الدريهمي.

وكان سلاح الجو المسيرة للجيش واللجان الشعبية قد شن، أمس الثلاثاء، سلسلة غارات استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، ما أدى إلى تدمير 15 آلية عسكرية بينها دبابتين وتسع مدرعات وأربعة أطقم وتفحم عشرات الجثث للغزاة والمرتزقة.

فيما تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية من قطع خطوط الأمداد على الغزاة والمرتزقة في الدريهمي والمجيلس بالساحل الغربي.

جدير بالذكر أنه الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير وإعطاب أكثر من 44 مدرعة وآلية للغزاة والمرتزقة خلال معارك الأيام القليلة الماضية.

كما أكدت وحدة ضد الدروع، الاثنين، أن حصيلة خسائر العدوان خلال الـ10 أيام الماضية التي تم تدميرها بصواريخ موجهة “فقط” أكثر من 34 دبابة ومدرعة وآلية عسكرية للعدوان.

وتوعد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في 14 يونيو الجاري بتحويل الساحل الغربي إلى مستنقع للغزاة، مؤكدا بالقول: بعون الله وعزيمة شعبنا سيتحول الساحل الغربي إلى مستنقع كبير يغرق الغزاة والطامعين.

وتلقى الغزاة والمحتلين خلال الأيام الماضي ضربات منكلة أحبطت خططهم لاحتلال الساحل الغربي اليمني ابتداء من تدمير بارجة إماراتية وضربات الصواريخ الباليستية والغارات الجوية بطائرات بدون طيار اليمنية وتدمير عشرات الآليات والمدرعات.

مقالات ذات صلة