مصادر استخبارية: صواريخ اليمن طالت مكتب ابن سلمان ومستشاريه

متابعات | 26 يونيو | مأرب برس :

علم «العربي» من مصادر استخبارية، أن إحدى الصواريخ الثلاثة التي أطلقتها القوة الصاروخية اليمنية، التابعة لحكومة «الانقاذ الوطني»، مساء أمس، سقطت على مكاتب وزارة الدفاع السعودية الجديدة، الواقعة جنب وزارة الدفاع المدني، في العاصمة السعودية الرياض.

وأوضحت المصادر، أن الصاروخ استهدف مكاتب ولي العهد السعودي، وزير الدفاع، محمد بن سلمان ومستشاريه، بدر محمد العساكر، وسعود القحطاني.

ولفت المصدر إلى أن انفجار الصاروخ كان قوياً، وأحدث دماراً هائلاً في المبنى، مشيراً إلى أن التيار الكهربائي قطع في عدد من الأحياء القريبة عقب الانفجار.

وحول ادعاءات «التحالف» باعتراض الصواريخ التي استهدفت مواقع ملكية في الرياض، أكدت المصادر الاستخبارية، أن الدفاع الجوي أطلق أربعة صواريخ من غرب مطار الملك خالد بن عبدالعزيز، لاعتراض الصواريخ اليمنية، فانفجر صاروخان في الجو، وعاد آخران إلى الأرض لينفجرا في حي الخزامي، شمال غرب مدينة الرياض.

إلى ذلك، أكد مصدر عسكري في العاصمة صنعاء، أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، التابعين لحكومة «الانقاذ الوطني»، أعدت بنك أهداف جديد سيشمل أهداف عسكرية واقتصادية في مختلف مناطق السعودية.

*العربي

مقالات ذات صلة