إصابة ثلاثة فلسطينيين بينهم صحفي شرق غزة واعتقال 10 شبان من الضفة

فلسطين المحتلة | 17 سبتمبر | مأرب برس :

أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح مختلفة، برصاص قوات العدو الصهيوني على مقربة من السياج الحدودي شرق بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس، وشرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الصحافة الفلسطينية “صفا” بأن مواطنا أصيب بعيار ناري في القدم شرق خزاعة، وجرى نقله إلى المستشفى الأوروبي لتلقي العلاج.

كما أصيب الصحفي مازن قديح بشظية عيار ناري خلال تغطيته تظاهرة سلمية شرقي بلدة خزاعة، فيما أصيب مواطن ثالث بعيار ناري في القدم شرق رفح جنوب القطاع.

وفي وقت سابق، أطلقت طائرة صهيونية بدون طيار، الليلة الماضية، صاروخا قرب السياج الحدودي شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، دون أن ينفجر.

وأفاد شهود عيان بأن الصاروخ خلف حفرة في أرض خالية، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

وأضاف بأن قوات العدو فتحت نيران رشاشاتها بكثافة صوب عشرات الشبان شرق البريج، كما أطلقت نيرانها باتجاه الطواقم الطبية التي حاولت الوصول إلى المكان.

وفي سياق متصل اعتقلت قوات العدو الصهيوني، عشرة مواطنين فلسطينيين خلال حملة مداهمات بمدن الضفة الغربية المحتلة، ونهبت أموالًا من منازل المواطنين.

وأفادت مصادر محلية باقتحام قوة من جيش العدو بلدة السيلة الحارثية غربي مدينة جنين شمالي الضفة، وصادرت أموالًا من منزل مواطن بعد تفتيشه.

وأوضحت المصادر أن جنود الاحتلال اقتحموا منزل المواطن مثنى عارف جرادات وفتشوه، وصادروا مبلغ 1500 شيقل (الدولار=3.6 شيقل).

مقالات ذات صلة