احتفال واستعراض عسكري بالمنطقة العسكرية الرابعة بتخرج دفعة 21 سبتمبر

متابعات | 22 سبتمبر | مأرببرس :

أقيم بالمنطقة العسكرية الرابعة اليوم السبت احتفال واستعراض عسكري ومناورة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي وعدد من القيادات العسكرية بمناسبة تخرج دفعة العيد الرابع لثورة 21 سبتمبر.
ونقل رئيس اللجنة الثورية العليا للخريجين خلال الاحتفال والمناورة تحيات وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية والعسكرية بمناسبة تخرجهم المتزامن مع الذكرى الرابعة لثورة 21 سبتمبر وتمنياتهم للخريجين التوفيق والنجاح في مهامهم القتالية المستقبلية.
وأوضح أن التدريب والتأهيل الجيد يمثل ركيزة أساسية لتحقيق النصر، مؤكدا أن مخططات العدوان وأوهامهم ستسقط تحت أقدام الأبطال وأن هذه الدماء الجديدة ستمثل رافدا حقيقيا لتعزيز الجبهات والتنكيل بالأعداء والغزاة والمرتزقة.
وفي الاحتفال الذي حضره مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد أحمد شرف الدين وعدد من القيادات العسكرية والضباط، ألقى مدير دائرة التدريب العسكري العميد الركن ناصر حُميد كلمة نقل في مستهلها للخريجين تحيات قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة تخرجهم الذي يأتي متزامنا مع الاحتفال بالذكرى الرابعة لثورة 21 سبتمبر.
وأوضح العميد حُميد أن الأبطال استطاعوا بجسارتهم وشدة بأسهم إسقاط أوهام المعتدين والغزاة، قائلا: “إذا لم يكن اليمن بكم وبأمثالكم ممن سبقوكم إلى جبهات العزة والكرامة وقدموا أرواحهم فداء لها فبمن ستكون”.
وحث الخريجين على ترجمة المهارات القتالية والميدانية التي تلقوها خلال الدورة وعكسها في الواقع العملي.
بدوره أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العقيد عبدالملك المهتدي في كلمة قيادة المنطقة إلى أهمية الاحتفال بتخرج هذه الدفعة التي تكتسب دلالة خاصة كونه جاء مواكبا لأعياد الثورة اليمنية.
في حين أشارت كلمة الخريجين التي ألقاها المقدم ناجي وازع إلى أهمية الدورة في تطوير المعارف والمهارات الميدانية وما ستجسده نتائجها الإيجابية في ميادين المواجهات.

مقالات ذات صلة