وقفة احتجاجية في حجة تنديدا بالحصار الاقتصادي وتأكيدا على مواصلة الصمود

حجة | 28 سبتمبر | مأرب برس :

شهدت مدينة حجة اليوم الجمعة، وقفة احتجاجية استنكار للحصار الاقتصادي وتفاقم المعاناة الانسانية لأبناء الشعب اليمني.

وأكد المشاركون استمرار الصمود والثبات ضد العدوان السعودي والحصار الاقتصادي المفروض على الشعب اليمني والثبات في وجه العدوان السعودي الامريكي الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني في الشمال والجنوب، مؤكدين ان الوسيلة الوحيدة لإنهاء معاناة الشعب اليمني تكمن في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

واستنكر المشاركون الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق النساء والاطفال والمدنيين واستمرار الحصار الاقتصادي، محملين الامم المتحدة ودول العدوان المسئولية الكاملة تجاه هذه الجرائم التي لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبيها طال الزمن او قصر.

كما حمل بيان الوقفة الامم المتحدة ودول العدوان تفاقم المعاناة الانسانية وحالات سوء التغذية بين الاطفال في اليمن عموما وفي محافظه حجه على وجه الخصوص التي تسببت في وفاة المئات من الاطفال بسبب الحصار والمعاناة التي فرضها العدوان على الشعب.

ودعا البيان الى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والوقوف صفا واحدا مع ابطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في الارض اليمنية، مشيدا بالمواقف البطولية للأصوات الحرة التي رفضت الاحتلال السعودي الاماراتي في جنوب الوطن في محافظة المهرة، مؤكدين وقوفهم مع كل صوت حر يرفض الاحتلال وينتصر لكرامة وعزة اليمن.

واشاد البيان بالبطولات والملاحم الأسطورية التي يحققها ابناء الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة وتلقين العدو دروسا لن ينسوها، مباركين الانجازات التي حققتها القوة الصاروخية والطيران المسير والتي اصابت العدو بمقتل واربكت كل تحركاته العسكرية وكبدتهم خسائر كبيره في العتاد والرجال داعين كل ابناء الشعب اليمني الى دعم الجيش واللجان الشعبية بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة