الناطق الرسمي لأنصار الله يرحب بما صدر عن البرلمان الأوربي وأن كان متأخراً

مأرب برس|الخميس/ 25فبراير /صنعاء المسيرة نت : رحب الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام في صفحته على الفيس بوك بماصدر من مصادقة للبرلمان الأوروبي حول حظر بيع الأسلحة لدول العدوان.

وعبر عن أمله في أن يكون القرار خطوة نحو يقظة أوروبية تستعيد بها دورها بعيدا عن السرب الأمريكي .

وأشار إلى الدور الأمريكي المنهمك في مشروع تفتيت الأمة ضمن تصريحه الذي قال فيه : نرحب بما صدر عن البرلمان الأوروبي من مصادقة – وإن كانت متأخرة- على قرار يدعو الاتحاد إلى حظر بيع الأسلحة لدول العدوان جراء ما ترتكبه من جرائم بحق الإنسانية في اليمن، ونأمل أن يكون القرار خطوة نحو يقظة أوروبية حقيقية تستعيد بها دورها بعيدا عن السرب الأمريكي المنهمك في مشروع تفتيت المنطقة في صورة من الإجرام والتوحش تناقض كل ما تدعيه واشنطن من حريات وحقوق إنسان، وتجعلها أي ضا مسؤولة عن جرائم حلفائها في المنطقة.
ويرى مراقبون أن البرلمان الاوربي شعر بالمأسي وخيبة الامل في دولة المملكة التي باتت من مرتكبي جرائم حرب وأن الضمير الأنساني حرك ضمائر النواب بمايرونه من دمار وقتل وحصار شعب فقير أنهكته الموؤامرات والمداحكات وبرغم أنه أتى متأخر من الوقت.

وقال محللون أن القرار سوف يجدي نفعاً في الأيام المقبلة أذا ثبتت المصداقية وتحرك االوجدان الانساني لدى الأتحاد الاوروبي بعد شعورهم وخوفهم من التاريخ والذي سوف يعاقبهم التاريخ على الصمت والسكوت جراء العدوان الهمجي على اليمن بأرتكابه جرائم حرب بأسلحة أوروبية وسوف يتتالاها إجيال الإجيال .

مقالات ذات صلة