الأمارات تسجن وتغرم وتستبعد موظف من الدولة بحجة الإساءة وهادي يبيع سقطرة 90 عاماً على عودته لدولة

مارب برس|الثلاثاء01/مارس/2016م|- متابعات – أستعباد العباد الذي خلقو لعبادة رب العباد وكتم حرية الكلام دولة الأمارات أضحت بجنودها في اليمن لإرضاء امريكا واسرائيل وتضلل على المغرر بهم، وتنهج نهج الكيان الصهيوني والكيان السعودي لتحرير الأرض من أهلها .
قاضة محكمة إماراتية، بمعاقبة خليجي بالسجن 3 سنوات، وتغريمه 50 ألف درهم (135 ألف دولار)، بتهمة نشر معلومات بقصد ما أسمتها “السخرية والإضرار بسمعة الدولة”، على إحدى وسائل تقنية المعلومات “الواتسآب”.

وبحسب “رأ ي اليوم”، قالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية إن المحكمة الاتحادية العليا، قضت اليوم، بمعاقبة المتهم “ص . م . ص” خليجي الجنسية “بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 50 ألف درهم، وإبعاده عن الدولة، بعد تنفيذ العقوبة عن التهم المسندة إليه، في نشر معلومات بقصد السخرية والإضرار بسمعة الدولة، والإساءة لرموزها ونعت بما أسمتهم المحكمة الأماراتية شهدائنا في اليمن بالجبن (الجنود الاماراتيين القتلى في اليمن)، على إحدى وسائل تقنية المعلومات – الواتسآب”، فيما لم تحدد الوكالة جنسية المتهم.

وجاء ذكر جنسية المتهم حسب ما قالت جريدة “الإمارات اليوم” على موقعها الإلكتروني، إن المتهم عُماني يبلغ من العمر 29 عاماً.

وبينت أنه صدر حكم بإدانته لنشره مقطع فيديو عبر خدمة “واتسآب”، يتضمن “قصيدة مسيئة لدولة الإمارات” وفق الصحيفة.

تحاكم مواطنيها وموظفي الدولة بنشر مقطع فيديو يسيئ للأمراء الضلال والطغيان وتقتل شعب بأكمله وتشري الفار عبدربة ورئيس حكومته ومرتزقة ويقومون ببيع لعرضهم وأرضهم وتدمر مقدرات الشعب اليمني وتتبجح في وسائل الأعلام بأنها تحرر الأرض من اهلها،فجزيرة سقطرى ليس ببعيد ولا مقطع فيديو ولاتغريدات بل أرض يمنية وأحدى المحافظات للجمهورية اليمنية تم بيعها وأغتصابها بمساعدة يمنيين مترزقين.

وتعد أحكام المحكمة الاتحادية العليا، نهائية غير قابلة للطعن.

وتعتبر الإمارات، ثاني أكبر دولة من حيث المشاركة بقوات جوية ضمن تحالف العدوان السعودي على اليمن.

مقالات ذات صلة