رئيس منظمة “تعبئة المستضعفين”: مقاومة الشعب اليمني سيخلدها التاريخ

وكالات | 22 نوفمبر | مأرب برس :

أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين البسيج في إيران اليوم الخميس العميد غلام حسين غيب برور خلال كلمة لهُ في مؤتمر لدعم الشعب اليمني في طهران أنهُ سيتم تسجيل درس مقاومة الشعب اليمني في التاريخ.
وذكر العميد غيب برور إن مشاركة ممثلين عن مختلف العرقيات الإيرانية الإسلامية وعوائل الشهداء وسائر شرائح الشعب الإيراني في هذا المؤتمر، بأن هذا المعنى والمفهوم أن قلوب الجميع تخفق من أجل الشعب اليمني الذي يعاني من خيانة إجرم حكومة طيلة 4 أعوام.
وأضاف أن قادة السعودية اليوم يحصدون الذل والحقارة لأنفسهم مما جعل قادة البيت الأبيض يعتبرونهم بقرة حلوب وكانوا يتصورون أنهُ بوسعهم الانتصار في اليمن خلال فترة قصيرة لكن الشعب اليمني المسلم والمقاوم لازال يقاوم من أجل هويته واستقلاله عبر تقديم آلاف الشهداء.
وأكد أن الشعب المقاوم لا يعرف الهزيمة، لافتاً في حال لم يتم مواسات الشعب اليمني إثر التضحيات التي قدمها من أجل الدفاع عن وطنه فسنكون مقصرين أمام هذا الشعب المضحي.
وقال:” أننا باعتبارنا عانينا الكثير من الخبث الأمريكي وباعتبارنا أمة ذات كرامة نشعر اليوم جيدا بما يعاني منه الشعب اليمني العزيز ونعرف معنى الحصار الاقتصادي والحرب على اليمن بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة