وزير الدفاع يُناقش مع مدير دائرة التوجيه المعنوي تعزيز مهام الإعلام العسكري

صنعاء | 28 نوفمبر | مأرب برس :

ناقش وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي اليوم الأربعاء مع مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع عدداً من المهام المتعلقة بالدائرة بما يسهم في تعزيز أدائها ودورها خلال المرحلة الراهنة.
واستعرض الاجتماع احتياجات ومتطلبات تعزيز وتفعيل جوانب العمل المعنوي والإعلام العسكري بما يتناسب مع ظروف المرحلة ويعزز من ثبات وصمود المقاتلين الأبطال في كافة الجبهات التي تشهد تصعيداً خطيراً من قبل قوى العدوان.
وأكد وزير الدفاع أن دائرة التوجيه المعنوي لها أولوية وتحظى باهتمام خاص من قبل القيادة السياسية والعسكرية العليا وبما يتوائم مع مهامها وواجباتها، مشدداً على ضرورة التنسيق مع وزارة الإعلام في رسم سياسة إعلامية وطنية تلبي متطلبات المرحلة.
وأشاد بما حققته الدائرة من نجاحات ملموسة خلال الفترة الأخيرة وظهورها بمظهر لائق ومشرف عكس رؤية القيادة الجديدة للدائرة وتطلعها نحو تطوير وتفعيل جوانب العمل المعنوي والإعلامي للقوات المسلحة.
من جهته قدم مدير دائرة التوجيه المعنوي شرحا مفصلا عن طبيعة المهام التي تنفذها الدائرة بكافة قطاعاتها وشعبها وكوادرها المتخصصة وما تم انجازه.
وأكد أن دائرة التوجيه المعنوي ستشهد خلال المرحلة القادمة نقلات نوعية في كافة جوانب العمل المعنوي.

مقالات ذات صلة