الأخبار المحليةمأرب محرقة الغزاة

انطلاق قافلة العدالة الرابعة لأسر المرابطين بصرواح

ذمار | 22 ديسمبر | مأرب برس :

دشنت مؤسسة العلم والعمل للتنمية الخيرية برعاية مستقبل العدالة صباح اليوم السبت قافلة العدالة الرابعة والتي تستهدف أسر المرابطين بمديرية صرواح من أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وتأتي هذه القافلة التي انطلقت من مدينة معبر بمحافظة ذمار تأكيدا لمواصلة مواجهة العدوان بدعم الجبهات وتحصين الجبهة الداخلية المتمثلة بالاهتمام بالتكافل الاجتماعي واستجابةً وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وأكد خلال التدشين العقيد إسماعيل المغني مدير عام مديرية جهران أن هذه القافلة تأتي رسالة تأكيد للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية أننا معهم وإلى جانبهم، كما تدل على الوفاء للوطن وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، داعياً إلى ضرورة البقاء في حالة تأهب وجاهزية.
ودعا أبناء المحافظات الجنوبية المحتلة للتصدي للاحتلال الجديد والصمود في وجهه.
من جانبه أكد الشيخ أبو عماد الجبري رئيس التلاحم القبلي بمديرية جهران جهوزية كافة القبائل للتحرك إلى الجبهات للتصدي للعدوان من آل سعود والإمارات وحماية الدين والأرض والعرض.
وفي كلمة العقال والأعيان أشار أبو عمار عمر أن هذه القافلة تأتي بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح ومستعدون لتقديم وبذل المزيد والمزيد من القوافل والرجال.
فيما أكد فؤاد الراشدي عضو الأمانة العامة لتنظيم مستقبل العدالة أن هذه القافلة شيء يسير في مقابل ما يقدمه أبطال الجيش واللجان من انتصارات وتضحيات عظيمة.
وشهد تدشين القافلة إلقاء عدد من القصائد الحماسية وقراءة بيان القافلة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق