قبائل مديريات رداع السبع بالبيضاء تندد بجريمة اعدام اربعة مواطنين من قبل العناصر التكفيرية

متابعات | 11 يناير | مأرب برس :

تداعت قبائل مديريات رداع السبع بمحافظة البيضاء ومن ضمنها قيفة العليا والسفلى الى وقفة قبلية مسلحة حاشدة عقب جريمة اعدام اربعة مواطنين من قبل ما يسمى القاعدة وداعش في منطقة يكلا بمحافظة البيضاء.

وخلال الوقفة التي لدراسة كافة الخيارات والخطوات التي يجب العمل بها وتنفيذها وبما يكفل ردع هذه الجماعات التكفيرية الاجرامية ودحرها من المحافظة..اشار الشيخ علي صالح الطيري في كلمته باسم التلاحم القبلي بالمحافظة الى ضرورة التحرك ولملمة الصفوف والقضاء على هذه الشرذمة الخبيثة داعيا ابناء القبائل بمديريات رداع الى شحذ الهمم وتوحيد القوى لان هؤلاء الجماعات هي الخطر الحقيقي على المجتمع والامة موضحا ان العالم قد عرف انها ادوات لأمريكا ولقوى الشر وبتمويل سعودي امريكي.

من جانبه دعا الشيخ صالح ناصر الجوفي وكيل المحافظة لشؤن مديريات رداع الى اهمية استشعار المسؤولية وضرورة التحرك ورفد الجبهات والتصدي للعدوان ولأدواته التي اصبحت سرطانا بقلب المحافظة واعاد في كلمته الى الاذهان تلك السنوات العصيبة التي عانت منها البيضاء جراء سيطرة هذه العناصر عليها لو لا ابناء الجيش واللجان الشعبية الذين قاموا بالوقوف مع ابناء المحافظة وتطهيرها من معظم المناطق والمديريات وهو انجاز وانتصار ينبغي على الجميع الحفاظ عليه.

واكد ابو مجد القحم مسؤول أنصار الله في مديرية رداع على ان هذه الافعال الاجرامية هي المشروع البديل الذي تريده امريكا واسرائيل وادواتها للشعب اليمني وهو المستحيل بعينه وعلى الجميع ان يتحركوا لوأد هذا المشروع.

وادان البيان العلمائي الصادر من علماء المحافظة هذه الجريمة البشعة والتي لا تمد الى دين الاسلام بصلة بل وحتى كل الاديان السماوية وتعتبر جريمة منبوذة ولا يقبلها العقل ولا يقرها الشرع وغريبة على المجتمع ودخيلة على الاعراف والقبيلة.

وحث بيان الوقفة الختامي على اهمية التحام كل القوى بالداخل الرسمية والشعبية والعلمائية والسياسية والعسكرية والامنية وتشكيل قوة ضاربه لمواجهة هذه العناصر والجماعات من كل المحافظة ومن بقية مناطق البلد مؤكدا وقوف كل قبائل البيضاء مع ابناء ومشائخ بلاد قيفه في معركتها مع هذه الشرذمة وفي حقها في تطهير ارضها وجبالها وسهولها من دنسهم وجرائمهم المتكررة المشينة.

 

مقالات ذات صلة