الحرس الثوري الإيراني يُهدد العدو الإسرائيلي

وكالات | 16 يناير | مأرب برس :

رد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري اليوم الأربعاء على تهديدات رئيس وزراء العدو الإسرائيلي الصهيوني بأن عليهم ان يخشوا صواريخ إيران بالغة الدقة،مضيفاً أن إيران  ستحتفظ بما لديها في سوريا من قوات وخبراء.
جاء ذلك في تصريح لجعفري ردا على التصريحات الأخيرة التي أطلقها رئيس وزراء العدو الإسرائيلي الذي هدد بأن إسرائيل ستواصل شن الغارات الجوية على المواقع الإيرانية في سوریا إن لم تسحب “قواتها العسكرية” منها.
ووصف جعفري تهديدات نتنياهو بأنها مضحكة ومثيرة للسخرية،مضيفاً أن إيران ستحتفظ بجميع مستشاريها العسكريين والثوريين ومعداتها وأسلحتها التي لها في هذا البلد الإسلامي لتدريب وتقوية مقاتلي المقاومة الإسلامية ودعم الشعب السوري المظلوم.
وقال ” كونوا على ثقة بأننا لا نعير ادنى اهتمام لتهديدكم المضحك هذا واعلموا بأننا أن كنا نلتزم الصبر أمام بعض ممارساتكم اليائسة فلحكمة كبرى كامنة في ذلك.
وصرح القائد العام للحرس الثوري موجها خطابه للصهاينة “لاشك أنكم ستدركون في مستقبل ليس ببعيد السبب في صبرنا الثوري” مردفا القول “اعلموا فقط بأنكم تعبثون بذيل الأسد ! اخشوا اليوم الذي ستنهمر فيه صواريخ إيران بالغة الدقة على رؤوسكم وتنتقم منكم لكل الدماء المراقة بلا حق من المسلمين المظلومين في المنطقة.

مقالات ذات صلة