الرئيس المشاط يلتقي أبناء كشر ويشدد على أهمية التصالح والتسامح

صنعاء | 28 يناير | مأرب برس :

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط اليوم محافظ حجة هلال الصوفي وقيادة مديرية كشر وعدد من مشايخ ووجهاء المديرية للاطلاع على الأوضاع الخدمية في المديرية وحل الإشكال الذي نشب في الآوانة الأخيرة بين أهالي المديرية.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط أن الدولة تعمل ضمن رؤية سياسية جديدة لتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن على مستوى المحافظات والمديريات بما يكفل عدالة التوزيع للخدمات والتنمية المستدامة.

ودعا أبناء مديرية كشر إلى التسامح والتصالح واستغلال توجه الدولة الجديد لتوحيد الصف والتوجه بنية صادقة مع الدولة لإنهاء كل الخلافات والمشاكل على مستوى المديرية، مشيرا إلى أن أمن واستقرار المنطقة هو المدخل الأساسي لعملية البناء والتنمية.

كما أكد أن الخلافات على مستوى القبائل أو المناطق وخلق الكانتونات لم يعد مسموحا به وستتواجد الدولة في كل المناطق عبر أهلها، مشدد على أن التفرغ لمواجهة العدوان الخارجي يجب أن يكون أولوية الجميع.

وأشار إلى أن الحكومة رصدت ما يقارب 400 مليون ريال لتوفير الخدمات والمشاريع التنموية لأبناء محافظة حجة ضمن إمكانياتها المتاحة في ظل استمرار العدوان والحصار، وسيكون لمديرية كشر الحصة الكبيرة.

ووجه الرئيس المشاط، محافظ حجة بتشكيل لجنة من أبناء المديرية والمحافظة للنزول إلى مناطق مديرية كشر وحل الإشكاليات العالقة بما يحقن الدماء ويوحد الصف في مواجهة العدوان الذي يستهدف كل اليمنيين دون استثناء.

وثمن المواقف المشرفة لمحافظة حجة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد جبهات المواجهة مع قوى العدوان والمرتزقة بآلاف الرجال، مشيرا إلى أهمية مضاعفة الجهود في التحشيد لرفد الجبهات.

مقالات ذات صلة