الأخبار المحليةمأرب محرقة الغزاة

ابناء محافظة مأرب ينفذون وقفة قبلية مسلحة ويقدمون قافلة غذائية وملابس دعما للجيش واللجان الشعبية (صور)

متابعات | 5 فبراير | مأرب برس :

نظم أبناء محافظة مأرب اليوم الثلاثا، وقفة قبلية مسلحة تنديدا بخروقات قوى العدوان ومرتزقته وقدموا قافلة غذائية وملابس دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي الوقفة القبلية المسلحة الذي حضرها مسئولي المحافظة وعدد من المشائخ والأعيان ألقى وكيل اول المحافظة الأستاذ/ محمد محسن علوان كلمة أكد فيها على أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال وعزم وتصميم قبائل مأرب على التصدي للعدوان ومواجهتة بكل السبل حتى يتحقق النصر وشكر أبناء مأرب على تفاعلهم وإسهامهم المستمر على دعم الجبهات .

كماألقى نائب مشرف عام المحافظة الأستاذ / عبدالغني جبران كلمة رحب فيها بالحضور المشرف لأبناء مأرب وأكد على أهمية الجهاد والأنفاق في سبيل الله وذكر بدور اليمنيين في نشر الأسلام ودورهم في الجهاد في الماضي وما يجب عليهم في وقتنا الحاضر من الجهاد والتصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم حتى يتحقق لليمن حريتة واستقلاله وتطهيرة من قوى الغزو والعدوان .

كما القيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت تنديدهم بجرائم العدوان واستمرارهم بدعم المرابطين في الجبهات حتى يتحقق النصر.

وأختتمت الوقفة ببيان أكد على الاستمرار برفد الجبهات بالمقاتلين وتقديم المزيد من القوافل الغذائية والمالية ونددوا بإستمرار خرق قوى العدوان ومرتزقتهم لإتفاق السويد.

وشدد البيان على أهمية التحشيد وضرورة رفد الجبهات والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومنافقيه المرتزقة العملاء وكل من شذ من القبيلة..

وثمن البيان مواقف أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن اليمن وحريتة وكرامتة واستقالالة.

مقالات ذات صلة

إغلاق