اللواء جعفري يتوعد السعودية والإمارات ردا على هجوم زاهدان

وكالات | 16 فبراير | مأرب برس :

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري اليوم السبت، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية سيكون لها بعد هجوم زاهدان تعاطياً مختلفاً مع السعودية والإمارات، موضحا أن التكفيريين الذين ارتكبوا جريمة زاهدان مدعومون من قبل باكستان.

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية للأنباء بأن اللواء محمد علي جعفري أشار إلى الهجوم الإرهابي على منتسبين إلى حرس الثورة الإسلامية في زاهدان بمحافظه سيستان وبلوشستان، مؤكدا ان رد رفاق سلاح هؤلاء الشهداء سيكون أكثر رسوخاً في الدفاع وتوجيه ضربة قوية إلى الأعداء.

ونوه اللواء جعفري الى أن عزم الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد هذه الحادثة سيكون أكثر قوة وسيكون صبرها السابق مختلفاً تجاه المؤامرات والحكومات الرجعية في المنطقة خاصة السعودية والإمارات اللتان تقومان بهذه الاعمال بأمر من امريكا والكيان الصهيوني، ونحن بالتأكيد سنقوم بإجراءات ثأرية.

وأضاف، أن الحكومة الباكستانية آوت وتعرف أين مكان هؤلاء العناصر الخطيرين على الاسلام كما أنهم يحظون بدعم من القوات الباكستانية، يجب الرد بشكل حازم على هذه الجريمة التي حدثت، ومن دون شك إذا لم يتم معاقبتهم فإنه سيكون هناك في المستقبل القريب إجراءات انتقامية (ثأرية) ضد هذه العناصر المعادية للثورة، وسيكون تعاطينا مختلفاً في المرة القادمة وعلى الحكومة الباكستانية تغيير اسلوب تعاطيها مع هذه المجموعة.

مقالات ذات صلة