مسيرات جماهيرية بالبيضاء للبراءة من الخونة ودعما للقضية الفلسطينية (صور)

متابعات | 18 فبراير | مأرب برس :

شهدت مديريات محافظة البيضاء، أمس الأحد، مسيرات جماهيرية حاشدة لإعلان البراءة من الخونة والمرتزقة المهرولين نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني ودعما للقضية الفلسطينية .

وخلال المسيرة التي شارك فيها أبناء البيضاء بكل شرائحهم وبمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم القيادة والمواطنين المشائخ والوجهاء والاعيان العسكريين والامنيين المعلمين والطلاب العلماء والمثقفين رفع المشاركون خلالها اللافتات ورددوا الهتافات المنددة بالتطبيع مع العدو الصهيوني والرافضة للهيمنة الأمريكية وسياستها في المنطقة.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الشيخ – علي محمد المنصوري ومشرف عام المحافظة الشيخ – حمود محمد شثان ..أكد المحافظ المنصوري على ان رموز الخيانة والارتزاق البائعين لأنفسهم ولأوطانهم لا يمثلون الا انفسهم والفنادق التي يقطنون بها بالرياض مجددا دعوته لكل المخدوعين بالعودة الى جادة الصواب والاكتفاء بما قد انكشف من حقيقة تخندقهم مع العدو الصهيوني الغاصب .

من جانبه أشار العلامة – محمد السقاف عضو رابطة علماء اليمن إلى أن الخيانة هي مهنة اتقنها وتفنن بها كل المرتزقة والعملاء الذين فضح امرهم واتضح جليا انهم خداما للأمريكان وعبادا للصهاينة داعيا علماء المحافظة والبلد الى اتقاء الله في الامة وقيامهم بدورهم المهم والفاعل لتوعية الامة وتحصينها من خطر الثقافات المسمومة .

وفي سياق متصل خرج ابناء مديريات رداع السبع في مسيرة غاضبة استنكارية رافضة لكل مواقف الخيانة واعلنوا براءتهم من كل الخونة والعملاء الذين ارتكبوا لأكبر خيانة في تاريخ اليمن تضاف الى خيانتهم لبلدهم وابناء بلدهم .

واكد الشيخ – صالح الجوفي وكيل المحافظة لشؤن مديريات رداع ان اليمن سيبقى عزيزا كريما ثابتا متمسكا بمبادئ القيم والمثل والاخلاق ولن يتخلى عن سيادته ولن يفرط في قضيته الاولى والاساسية والمتمثلة في فلسطين والاقصى .

واشاد الاستاذ – عبدالله علي ادريس مدير عام مكتب التربية والتعليم بمديرية رداع بالوعي الذي ترسخ لدى ابناء المحافظة وتجلا بهبتهم وتلبيتهم لنداء الحق واستجابتهم للخروج وتسجيل الموقف الحقيقي الصحيح لابناء المحافظة الشرفاء .

ودعا الشيخ – علي زيد الملجمي كل ابناء وقبائل المحافظة الى رفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة الامتداد الصهيوني وقطع اذرعته من الخونة والعملاء كما جدد دعوته ونيابة عن كل عقلاء وحكماء المحافظة لكل المخدوعين الى العودة للبلد والبراءة من كل الخونة الذين ضللوهم بذرائع كشفت الايام حقيقة زيفها واتضح انهم يقاتلون في سبيل امريكا واسرائيل .

مقالات ذات صلة