السيد خامنئي: بعد 40 عاما بات الشعب الإيراني أقوى والأعداء أكثر ضعفا

وكالات | 26 فبراير | مأرب برس :

أكد قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي بان الشعب الإيراني بات اليوم وبعد أربعين عاما من انتصار الثورة الإسلامية أقوى مما مضى فيما أصبح الأعداء أكثر ضعفا.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلاثاء حشدا من منشدي مناقب ومراثي أهل البيت بمناسبة الذكرى العطرة لولادة السيدة فاطمة الزهراء سلام الله عليها.

وقال ان اصطفاف جبهة الحق والباطل اليوم هو ذات اصطفافات عهود الأنبياء العظام والأئمة الطاهرين عليهم السلام ومثلما اندحرت جبهة الباطل في تلك العهود رغم كثرة أعدادهم ومعداتهم ودعاياتهم فان ذات المصير ينتظر اليوم الجبهة المقابلة للثورة الإسلامية ولا ينبغي الخشية من العدو والوقوع في خطأ الحسابات.

واكد التأثير الكبير لمضامين القصائد التي يلقيها المنشدون وأضاف، أن هذه المضامين يجب أن تكون إسلامية وقرآنية ومترافقة مع الفكر العميق والرؤية المشرقة وفي ظل استخدام الأساليب الفنية في مسار أهداف الثورة الإسلامية، وفي هذه الحالة سيكون لها تأثير كبير في النهضة العظيمة للشعب الإيراني وحتى نهضة الأمة الإسلامية.

كما أكد ضرورة الاستفادة من الفرصة المتاحة الراهنة لترويج معارف الدين والثورة وقال، نحن اليوم مسؤولون جميعا وان مسؤولية المنشدين تكمن في توجيه الشعب نحو أهداف الثورة أي بلورة المجتمع المؤمن والسليم والآمن مترافقا مع الرخاء المادي والقوة الدولية والبهجة المعنوية.

وأشار إلى اصطفاف أعداء الأديان الإلهية إمام الأنبياء العظام والأئمة المعصومين عليهم السلام وأضاف، أن الاصطفاف هو ذاته اليوم وان مصير الاندحار ذاته ينتظر جبهة الباطل إلا أن الشرط في ذلك هو التوكل على الباري تعالى وعدم الخشية من العدو كي لا يحدث خطأ في الحسابات.

مقالات ذات صلة