أبناء ومشائخ مديريات صنعاء القديمة والتحرير وازال يؤكدون وقوفهم في مواجهة العدوان

مارب برس|23/مارس/2016م|–صنعاء –

شددا مشائخ ووجهاء وأبناء مديريات صنعاء القديمة والتحرير وازال بأمانة العاصمة وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمعتدين.
وأكدوا خلال لقاء جماهيري موسع اليوم بأمين عام حزب المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا بحضور عدد من قيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني، اليوم استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

ووضح المشاركون في اللقاء عزم ومضي الشعب اليمني تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين ورفضهم للوصاية والتدخلات الخارجية.

وجددوا وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مشيدين بالتضحيات التي قدمها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره .

وفي اللقاء قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا ” اليوم ونحن في صنعاء في صنعاء القديمة في أزال في التحرير في صنعاء الحضارة والتاريخ صنعاء عاصمة اليمن الموحد صنعاء حاضنة كل اليمنيين من شماله إلى جنوبه من شرقه إلى غربة هذه هي صنعاء الحضارة ، لصنعاء منا التحية لصنعاء منا الوفاء فهي عاصمة اليمن فهي عاصمة التاريخ صنعاء صاحبة حضارة آلاف السنين صنعاء التي تسكن قلوب كل اليمنيين “.

وأكد أن قيادة المؤتمر ستظل إلى جانب جماهير الشعب اليمني وستظل وفية وصامدة لمبادئ وقيم وثوابت المؤتمر الشعبي وللوطن وللثورة وللجمهورية وللوحدة وللديمقراطية.

فيما ثمن يحيى العابد في كلمة باسم احزاب التحالف الوطني الديمقراطي مواقف قيادات المؤتمر مع أنصار الله في وجه العدوان والتصدي للغزاة والمرتزقة.

وأشاد بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية وقال:نقولها نحن اليمانيون صامدون ضد العدوان ولن تفنى اليمن حتى نفنى جميعا “.

سبأ

مقالات ذات صلة