وقفات شعبية في كسمه بريمة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود

ريمة | 18 مارس | مأرب برس :

نظم أبناء قبائل مديرية كسمه وقفة قبلية مسلحة بحضور مدير عام المديرية الاستاذ محمد الحيدري والقيادة الاشرافية والامنية ومدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الوجاهات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بمناسبة مرور أربعة اعوام من التحدي والصمود والثبات في وجه العدوان.

وأدان المشاركون في الوقفة القبلية كل الجرائم التي يقوم بها مرتزقة العدوان وتحالفهم بارتكاب أبشع الجرائم اليومية والتي كان اخرها جريمة كشر بمحافظة حجة.

وجدد المشاركون دعوتهم الى الاستمرار في رفد الجبهات والحفاظ على تماسك الجبهة الداخليه لتعزيز الصمود والثبات حتى يتحقق النصر.

الى ذلك نظم طلاب ومعلمو مدرسة الانوار الثانوية بمديرية كسمه وقفة احتجاجية ادانوا فيها قوى الغزو والاحتلال استمرارهم في ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب على مدى أربع اعوام واحتفاء بمناسبة مرور اربعة اعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان.

وتخللت الوقفة الطلابية العديد من الفقرات الانشادية والشعرية والكلمات المعبرة عن صمود وتضحيات أبناء الشعب اليمني في مواجهة طواغيت العالم.

وشدد معلمو ومعلمات مدرسة الانوار على بذل المزيد في تنمية الوعي لدى الطلاب بأهمية المرحلة التعليمية والتي تعتبر جبهة من جبهات الصمود في وجه العدوان.

وتطرق المشاركون من المعلمين والمعلمات إلى احياء مناسبة مرور أربعة اعوام بما يليق بالتضحيات التي قدمها كل الشهداء والجرحى وأنه لولا صمودهم وتضحياتهم في مختلف ميادين القتال والى جانبهم التربويون في مدارسهم ولن يتحقق النصر الا بصمود كل الاحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة