فعاليات تربوية في صنعاء بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود

صنعاء | 18 مارس | مأرب برس :

نظم المجلس المحلي بمديرية همدان بمحافظة صنعاء ممثلا بمكتب التربية والتعليم بالمديرية فعالية خطابية وثقافية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه قوى العدوان والشر بحضور وزير التربية والتعليم الأستاذ يحي بدر الدين الحوثي ووكلاء محافظة صنعاء ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وأعضاء السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية.

وفي الفعالية ألقى وزير التربية والتعليم كلمة أكد فيها على أهمية الاستمرارية في مضاعفة الجهود والنهوض بالعملية التعليمية، مثمنا صمود وثبات التربويين في الجبهة التعليمية

ودعا وزير التربية الی المزيد في رفد الجبهات بالمال والرجال ومواصلة الثبات والكفاح في وجه العدوان الذي لم يتعظ من التاريخ ومن القوات الغازية التي سبقته والتي كانت اليمن مقبرة لها.

وأقام مكتب التربية والتعليم بمدرسة النجاح بمديرية جحانة بخولان الطيال فعالية مركزية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود اليماني في وجه قوى الشر والطغيان.

وتخلل الفعالية التي حضرها المدير العام المساعد لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة يحيى القنوص ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمحافظة عبدالمحسن الشريف ومدير مكتب التربية بالمديرية ناجي عزالدين ومسئول أنصار الله بالمديرية محمد معيض ومدير المديرية الشيخ محمد صالح البشاري المفتش المركزي بالمديرية حمود الكليبي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية العديد من الفقرات الشعرية والكلمات الثقافية والمشاركات الطلابية التي عبرت عن الشموخ اليماني الذي لا ينكسر.

وأشادت الكلمات التي ألقاها المدير العام المساعد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير مكتب التربية بالمديرية بالدور الذي يقوم به المعلم في الميدان التربوي وأن حضور ومثابرة المعلم في مدرسته يمثل عاملا أساسيا في الصمود في وجه قوی العدوان ومرتزقتهم.

داعين الی الصمود والثبات حتی الانتصار والسعي بكل جهد لإفشال كل مؤامرات الأعداء الذي تحاول تعطيل العملية التعليمية في عموم المحافظات.

مقالات ذات صلة