مواجهات عنيفة بين فصائل المرتزقة بتعز وسقوط قتلى وجرحى (التفاصيل)

متابعات | 18 مارس | مأرب برس :

اندلعت عصراليوم الإثنين اشتباكات عنیفة بمختلف أنواع الأسلحة بين المليشيا والفصائل المسلحة التابعة لتحالف العدوان في مدینة تعز سقط خلال ثلاثة عشر قتيلا وجريحا من الطرفين, فيما لقي قيادي عسكري مرتزق بارز مصرعه بعملية اغتيال وسط المدينة.

وأفادت مصادر محلية بالمدينة بسقوط أربعة مجندين قتلى وتسعة جرحى جراء المواجهات التي اندلعت بين مرتزقة اللواءين 170 دفاع جوي و35 مدرع التابع للقيادي الداعشي أبو العباس في شارع جمال القریب من المدینة القدیمة دون ذكر الأسباب.

ووفق المصادر فقد تبادل المرتزقة القصف بالدبابات والمدفعية بشكل مكثف وتوسعت إلى داخل المناطق السكنية التي تساقطت عليها عشرات القذائف المدينة, وامتدت إلى قلعة القاهرة بالتزامن مع تعزيزات كبيرة تحوي عشرات الاطقم.

وفي سياق متصل لقي ما يسمى بإمداد ركن اللواء22 مكيا مصرعه اليوم مع مرافقه الشخصي بعملية اغتيال نفذها مسلحون مجهولون وسط المدينة.

وأكد شهود عيان أن عناصر مسلحة ترتدي أقنعة أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية على القيادي المرتزق فيما يسمى باللواء 22 ميكا ( المقدم عبدالله مقبل المخلافي ) ومرافقة “محمد منير” بعد خروجه من أحد المطاعم في جولة سنان وسط المدينة وأردوهما على الفور, فيما لاذا الجناه بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة تحالف العدوان والمليشيا الموالية له بمدينة تعز فوضى أمنية عارمة وانفلات أمني غير مسبوق, وسط تنامي لعمليات الاغتيالات التي تأتي في سياق تنفيذ مسلسل التصفيات الجسدية للقيادات الموالية للإحتلال الإماراتي السعودي عبر أدواتها من المرتزقة.

مقالات ذات صلة