الأخبار المحليةمأرب محرقة الغزاة

وقفة احتجاجية لأبناء مأرب بمناسبة تدشين العام الخامس من الصمود

متابعات | 23 مارس | مأرب برس :

اقام أبناء محافظة مأرب اليوم السبت بصنعاء وقفة احتجاجية بمناسبة مرور  اربعة اعوام من الصمود وتدشيناً للعام الخامس في مواجة العدوان .

وفي الوقفه التي حضرها وكيل اول المحافظة الأستاذ / محمد محسن علوان ووكيل المحافظة الشيخ / محمد علي سالم طعيمان ونائب مشرف المحافظة الأستاذ / عبدالغني جبران وعدد من مشائخ ووجهاء وأعيان مأرب .

وقد القيت العديد من الكلمات والقصائد عبرت في مجملها عن الثبات والصمود في وجة العدوان حتى يتحقق النصر .

وقد اكد المشاركون على مواصلة رفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى يتحقق النصر ودحر الغزاة من كل شبر في اليمن ، ونددوا بجرائم تحالف العدوان المتواصلة بحق اليمن أرضا وانسانا واقتصادا منذ أربع سنوات .

وقد صدر عن الوقفة بيانا أكد على :

مضي أبناء مأرب الأحرار في مواجهة العدوان ومرتزقتهم وأنهم سيظلون اوفياء لقيم ومبائ الثورة ووقوفهم صفا واحدا خلف قائد الثورة السيد / عبدالملك الحوثي حغفظة الله ،كما أكد البيان تمسكهم بوثيقة الشرف القبلية ويدعوا كافة قبائل اليمن للألتزام بها ، كما جدد دعوته لأبناء مأرب الذين مازالوا مجندين في صف المحتل السعودي الأمريكي للعودة الى جادة صوايهم وحضن الوطن وان يستفيدوا من قرار العفو العام الممنوح من القيادة السياسة ،وشكر البيان ابطال الجيش واللجان الشعبية والأمن والقوة الصاروخية على ما حققوة من انتصارات .ودعاء البيان كافة أبناء مأرب للحضور المشرف والمشاركة الفاعلة في المناسبة الكبرى المركزية في أمانة العصمة يوم الثلاثاء 18/رجب/1440-ه الموافق 2019/3/26

مقالات ذات صلة

إغلاق