العدو الإسرائيلي يوسع قصف غزة والفصائل تعلن النفير العام

متابعات | 25 مارس | مأرب برس :

أعلن جيش العدو الإسرائيلي توسيع قصف لقطاع غزة بعد تنفيذه لعدد من الغارات الجوية، في المقابل اعلنت الفصائل الفلسطينية النفير العام لدى قواتها للرد على الإعتداء الصهيوني.

وأفاد مراسل المسيرة نت أن سلاح الجو التابع للعدو الإسرائيلي دمر عمارة شركة الملتزم قرب مفترق السرايا وسط مدينة غزة ، في المقابل أطلقت المقاومة رشقة صواريخ تجاه المستوطنات الصهيونية في غلاف غزة.

كما دمرّت الغارات مبنى التأمين التابع لحماس وسط غزة تدميراً تاماً، في وقتٍ نجت فيه مجموعة من المواطنين من القصف الذي استهدف شرق الشجاعية.

وأفاد مراسل المسيرة أن طيران العدو قصف مبنى الأمن الداخلي غرب مدينة غزة وأرضا زراعية شمال بلدة بيت حانون شمال القطاع،كما قصف منزلاً في شارع المنصورة بحي الشجاعية.

في المقابل، بدأت حركات المقاومة بأول رد عبر إطلاق رشقات صاروخية تجاه المستوطنات الواقعى في غلاف غزة، فيما فتحت سلطات الاحتلال جميع الملاجئ في تل أبيب بعد أن توعدت حركات المقاومة بالرد القوي حال اقدام العدو على ارتكاب أي عدوان ضد القطاع.

وعقب الغارات الجوية قال وزير الحرب الصهيوني السابق افيغدور ليبرمان إن الجيش يهاجم مواقع عسكرية خالية في قطاع غزة واعتبره فشل ذريعا لنتنياهو وانهيار للردع
وكان طائرات العدو الصهيوني، استهدفت الليلة الماضية، موقعا للمقاومة الفلسطينية شرق بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما اعتقلت فجر اليوم الاثنين، 11 فلسطينيا من الضفة.

مقالات ذات صلة