عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي: بعدالة قضيتنا سننتصر

صنعاء | 26 مارس | مأرب برس :

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم الثلاثاء، أن حضور شعبنا اليوم رسالة للمعتدين بأنه مهما عملتم من إجرام فإنها لن تثني الشعب اليمني في مواصلة الصمود والمواجهة، وأن الشعب اليمني وبتضحياته سينتصر، مهما تطاولوا في غيهم.

ونقل عضو المجلس السياسي تحية قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، إلى الجماهير على هذا الحضور الكبير في كل الساحات.

وأكد محمد علي الحوثي ردا على وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، الذي زعم أن الشعب اليمني لن ينتصر: إن ثبات رجالنا في كل المحافظات كان انتصارا منذ اليوم، الذين بصمودهم أفشلوا عدوانكم.

وخاطب بومبيو قائلا إن العدالة قضيتنا، وأن القضية العادلة سينتصر الشعب اليمني بها، وبدماء الشهداء سننتصر، وسيرفرف العلم اليمني على ربوع الوطن حاملا العزة والنصر.

وحيا الأبطال الذين قصفوا تل أبيب عاصمة الكيان الصهيوني ومستوطنات العدو، مؤكدا أن شعبنا الذي لن ينثني أمام العدوان إلى جانب فلسطين.

وأشار إلى أن قرار بريطانيا بحق حزب الله في لبنان لا يضيره، فبريطانيا لا تملك إلا سجلا أسودا من الإجرام، وهي من سلمت فلسطين للكيان الصهوني الغاصب، مؤكدا أن بريطانيا بقراراتها وعتوها لا تعني شيئا بالنسبة لنا.

وبارك للإخوة في سوريا بالانتصار على العدوان.

وردا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الجولان المحتل، أكد عضو المجلس السياسي أنه اعتراف من لا يملك لمن لا يستحق، داعيا المقاومة الإسلامية في لبنان، وفلسطين، والقيادة السورية إلى الوقوف جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الجولان.

وشدد على أن الانتصارات متكررة، فكما انتصرت سوريا انتصر العراق، وكما انتصر لبنان في حرب 2006 فإن شعبنا اليمني سينتصر.

وأكد أن إيماننا بالنصر هو من منطلق إيماننا بعدالة القضية وبثبات الأبطال، وأن الشعب اليمني الذي واجه العدوان لمدة أربع سنوات، جاهز لمواصلة المواجهة ما استمر العدوان، وإن جنحوا للسلام فنحن لها.

مقالات ذات صلة