بمشاركة من أبناء لحج.. فعالية جماهيرية حاشدة في تعز بيوم الصمود

تعز | 26 مارس | مأرب برس :

شهدت محافظة تعز اليوم فعالية جماهيرية حاشدة لأبناء المحافظة وبمشاركة أبناء محافظة لحج بمرور 4 أعوام من الصمود في وجه العدوان وتدشينا للعام الخامس من الصمود.

ورفع المشاركون في فعالية اليوم الوطني للصمود علم الجمهورية اليمنية ورددوا الهتافات المؤكدة على استمرار الصمود والثبات في مواجهة تحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

وأكدت الحشود تدشين العام الخامس من الصمود في وجه العدوان بعزيمة وإصرار حتى تحقيق النصر.. مشيدة بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والشرف.

وأشاد محافظ تعز أمين علي البحر في كلمته، بالحشود من أبناء تعز ومحافظة لحج التي خرجت لإحياء اليوم الوطني للصمود والتأكيد على استمرار الصمود والتحدي.

وأشار إلى أن هذا الحشد المهيب يعبر عن قوة وصمود وصلابة الشعب اليمني.. وقال” اليوم ندشن العام الخامس من التحدي والصمود واﻻنتصار بعد مرور أربعة أعوام من العدوان والحصار”.

وجدد المحافظ البحر الدعوة للمغرر بهم العودة إلى جادة الصواب وحضن الوطن والدفاع عن الوطن والكرامة.

وأشاد بحكمة القيادة السياسية في تحمل المسؤولية والمهام الجسام والتي بها تم هذا الصمود والثبات .. منوها بتضحيات الشهداء والجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن.

فيما ألقى فضيلة الشيخ أحمد صالح النهاري كلمة العلماء وخالد الصوفي كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية أشادتا بالتضحيات والصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان على مدى أربعة أعوام.

وأكدتا الاستعداد تقديم المزيد من التضحيات حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمستعمرين الجدد والخروج من الوصاية واستقلال القرار اليمني.

تخلل الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية فقرات وأناشيد عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة