الأخبار المحليةمأرب محرقة الغزاة

أبناء مأرب ينظمون مجلس عزاء للمناضل الشيخ محسن بن معيلي بالعاصمة صنعاء

متابعات | 15 مايو | مأرب برس :

نظم أبناء محافظة مأرب مجلس عزاء بالعاصمة صنعاء لفقيد الوطن المناضل الشيخ محسن بن علي بن حسن بن معيلي شيخ مشائخ قبيلة عبيدة الذي وافاه الأجل الأحد الماضي بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

شارك في مجلس العزاء عضوا المجلس السياسي الأعلى خالد الديني ومبارك المشن ورئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وعدد من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان وعدد من وكلاء المحافظة وممثلو السلطة المحلية وعدد من مشائخ وأعيان ووجهاء اليمن وأمين عام المؤتمر الشعبي وعدد من أعضاء اللجنة العامة وممثلي الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني ورئيس الدائرة الاجتماعية لأنصار الله علي قاسم المتميز.

وأشاد الحاضرون بمناقب الفقيد بن معيلي وإسهاماته خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء من أجل الوطن ومواقفه الوطنية الصادقة المعبرة عن الإنتماء للوطن والساعي دوماً إلى نبذ الفرقة والخلاف بين أبناء اليمن وتغليب صوت العقل والحكمة .

ونوهوا بثبات الشيخ بن معيلي وإنحيازه إلى قضايا الوطن ومواقفه المشرفة وآخرها إصطفافه في مناهضة العدوان .

وأشاروا إلى أن فقيد الوطن المناضل الشيخ محسن علي بن معيلي كان شخصية إجتماعية مرموقة وله أعماله المشهودة في المجال التعاوني والخيري وإصلاح ذات البين وحظي بإحترام وتقدير أبناء محافظة مأرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق