الأخبار المحلية

وزير الداخلية: المشاريع الزراعية التي نفذتها الوزارة تهدف للوصول للاكتفاء الذاتي (صور)

صنعاء | 11 يونيو | مأرب برس :

اطلع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، اليوم على حجم الإنتاج وأنواع الخضروات التي يتم زراعتها في المزارع التابعة للوزارة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مفتش عام وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد اللواء علي سالم الصيفي، أكد اللواء الحوثي أن المشاريع الزراعية التي نفذتها الداخلية تهدف إلى الوصول للاكتفاء الذاتي في جميع الاحتياجات ومن أهمها الغذاء.

وأشاد بجهود قطاع الموارد بوزارة الداخلية في تنفيذ هذه الأنشطة في سبيل توفير احتياجات منتسبي وزارة الداخلية، حاثا على مواصلة العمل في هذا المجال بوتيرة أكبر، والانتقال إلى مشاريع ومراحل أخرى متقدمة.

من جانبه عبر اللواء الصيفي عن شكره لوزير الداخلية على اهتمامه بسير الأنشطة التي يقوم بها قطاع الموارد، ورعايته بشكل خاص لمشاريع الوزارة الرامية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي، واعدا بمواصلة هذه المشاريع وتطويرها.

وكان مدير عام الإمداد والتموين العميد عبد الله الشاعر، أوضح أن وزارة الداخلية قد حققت الاكتفاء الذاتي من الغذاء لمنتسبيها، بنسبة تزيد عن 60%، ولا زال العمل جاريا للوصول إلى مرحلة الاكتفاء بشكل كامل، لافتا إلى أن الإمداد والتموين يعمل في الوقت الحالي على تنفيذ مشاريع نوعية ستحقق تقدما كبيرا في عمل وزارة الداخلية.

وثمن العميد الشاعر، اهتمام وزير الداخلية ووكيل قطاع الموارد المتواصل بهذه المشاريع وبكل ما من شأنه تطوير مهام وخدمات الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق