البحرينيون يجددون رفضهم لصفقة ترامب

جدد البحرينيون رفضهم اليوم الثلاثاء لصفقة ترامب عبر رفع العلم الفلسطيني في أسطح المنازل بجانب العلم البحريني وعبر مواقع التواصل ومسيرات في عدة مناطق.

وذكرت قناة اللؤلؤة البحرينية أن المواطنين أعلنوا رفضهم للورشة التي تقعد اليوم في المنامة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والاحتجاجات والمسيرات في عدد من المناطق ورفع العام الفلسطيني بجانب العلم البحريني بأسطح المنازل.

كما أعلنت قوى المعارضة البحرينية موقفها الواضح من هذه الورشة مؤكدة أنها ورشة عار ومؤامرة على القضية الفلسطينية، ومشددة أن الموقف الرسمي لا يعبر عن رأي الجماهير الشعبية في البحرين التي وقفت دائما إلى جانب فلسطين حتى في أحلك الظروف.

وقدم عضو جمعية الوفاق البحرينية المعارضة إبراهيم المدهون اليوم الثلاثاء عبر إذاعة القدس اعتذاره للشعب الفلسطيني  حول ما يسمى بورشة البحرين الاقتصادية وصفقة القرن وما يقوم به النظام الفاسد من تدنيس ارض البحرين بصفقة لتصفية القضية الفلسطينية، حسب فلسطين اليوم.
وأشار المدهون إلى أن البحرين أصبح ثكنة عسكرية بإمتياز من جيوش خارجية من السعودية والإمارات وأمريكا وبريطانيا، مبيناً ان هناك حصار شديد على شعب البحرين، وشعبنا كله يقف مع فلسطين ولا يقبل ان يتم التنازل عن أي من حقوقه.

وكانت انطلقت عدة تظاهرات في البحرين الجمعة رفضا لصفقة ترامب والورشة التي تستضيفها بلادهم، وعبروا خلال التظاهرات رفضهم لما يقوم به نظام آل خليفه، وتمسكهم بالقضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية.

مقالات ذات صلة