وقفات لأبناء التحيتا والخوخة رفضا لجرائم العدوان ومرتزقته

نظم أبناء مديرية الخوخة وقفة قبلية احياء لذكرى السنوية للصرخة أكد خلالها المشاركون تمسكهم بنهج الأحرار والتحرر من دنس الغزاة والمحتلين، داعيين الجميع إلى النهوض من سباتهم ومواجهة العدوان ومرتزقته حتي يتحرر الوطن من الغزاة والمحتلين.

وأكد المشاركون صمودهم وثباتهم في وجه قوى العدوان ومرتزقتهم، مستنكرين الخروقات والجرائم اليومية والمتواصلة التي ترتكبها قوى العدوان ومرتزقتهم بحق الأبرياء من المواطنين المدنيين وقصف الاحياء السكنية وتدميرها فوق رؤوس ساكنيها، داعين كل قبائل اليمن إلى النفير العام إلى جبهات العزة والشرف لمواجهة العدوان ومرتزقته حتي يتم تطهير كل شبر من أرض الوطن.

كما نظم أبناء منطقة السويق بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة وقفة احتجاجية استنكارا وغضبا لما قام به ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي الاماراتي الامريكي في مركز مديرية التحيتا من جريمة وحشية باغتصاب الطفل حميد علي زلع البالغ من العمر 15عام.

المشاركون في الوقفة استنكروا الجريمة وكل الجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق الأطفال والنساء والانتهاكات اليومية والمتواصلة بحق المواطنين، مؤكدين استمرارهم بالصمود ومواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال والرد على جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء والتنكيل بالعدوان ومرتزقتهم.

مقالات ذات صلة