الأخبار المحليةمأرب محرقة الغزاة

قبائل بدبدة بمأرب تؤكد على دعمها للجبهات لمواجهة قوى الإستكبار

كدت قبائل بدبدة بمحافظة مأرب دعمها للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة قوى الإستكبار.

وفي اللقاء القبلي الحاشد الذي عٌقد اليوم بحضور مدير مديرية بدبدة درعان السقاف ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة فارس القانصي .. ألقيت كلمات وقصائد أكدت في مجملها أهمية شعار الصرخة في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والسياسات العدائية تجاه شعوب الأمة العربية والإسلامية .

وأشارت الكلمات إلى أن استمرار العدوان السعودي الأمريكي منذ ما يقارب خمسة أعوام وما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني، يأتي إزاء مواقف الشعب اليمني الرافضة للهيمنة الأمريكية والوصاية السعودية.

وأكد بيان صادر عن اللقاء استعداد قبائل بدبدة رفد الجبهات بالمال والرجال والتصدي للعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات حتى تطهير كامل تراب محافظة مأرب والوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

واستنكر البيان خطوات التطبيع من قبل بعض الأنظمة مع الكيان الصهيوني وورشة المنامة الهادفة تصفية القضية الفلسطينية .. مؤكدا أن قضية فلسطين ستظل القضية المركزية الأولى للأمة.

وبارك البيان الإنجازات النوعية التي حققتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف مواقع حيوية للعدو السعودي .. مشيرين إلى أن التطور النوعي في التصنيع العسكري يعد مصدر فخر واعتزاز كل شرفاء وأحرار الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق