بالصور |وقفة أحتجاجية لأبناء مأرب تنديداً بالعدوان وتعهداً بتحرير مأرب من الغزاة

[مأرب برس|16/أبريل/2016م] – نظم أبناء مديرية الجدعان ومدغل ورغوان اليوم السبت، وقفة أحتجاجية بساحة الصمود جوار الكلية الحربية بالعاصمة صنعاء.

وأكد الحاضرون على أستنكارهم الشديد لماتتعرض محافظة مأرب من نهب وسلب من قبل الغزاة ومرتزقتهم وعلى مايتعرض له الشعب اليمني الجسور الصابر من عدوان همجي وغاشم.

وأشاد أبناء المديريات الثلاث صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية والقبائل المساندة لهم على صمودهم ودحرهم للغزاة والمرتزقة في شتى ربوع اليمن جواً وبراً وبحراً.

كماتلى في الأخير البيان الختامي لأبناء مديريات مجزر والجدعان ورغوان، وجاء في البيان.

بعد الحمد لله والشكر على نعمه والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمداً وعلى آله الطيبين الطاهرين …وبعد

أننا ندين ونستنكر وبشدة مايقوم به العدوان من خروقات للهدنة التي تم وضعها، لحيث ونحن في اليوم السادس والعدوان ومرتزقته يواصلون الخروقات في جميع محاور الجبهات وشن الغارات بشتى ربوع اليمن.

ونؤكد أستمرارنا في الدفاع عن الشعب ووقوفنا جنب الى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير أرض اليمن من الغزاة والعملاء.

ونناشد الآمم المتحدة والعالم أجمع على أيقاف هذاء العدوان الغاشم الذي أستهدف البشر والحجر وكل سبل الحياة في أرضنا الطاهرة بدون اي مبرر أو وجه حق.

ونوضح بأن نحن جاهزون ومستعدون لسلم وليس للأستسلام ونقول للعملاء المرتزقة أن يعيديو الى رشدهم وغيهم وأن الغازي المحتل لن يوطء قدمه ولن يستقر في أرضناء مهمما كلفنا ذلك من تضحيات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته….

مقالات ذات صلة