لقاء موسع في الحداء بذمار تدشينا لتشكيل لواء الصماد وللتحشيد للجبهات

نظم أبناء مديرية الحداء صباح اليوم الاثنين لقاء موسع تدشيناً لتشكيل لواء الصماد وإعلان للنفير العام للتصدي للعدوان الهمجي الذي يستهدف الأبرياء ويدمر البنية التحتية.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام لمحافظة ذمار الأخ مجاهد شائف العنسي ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، أشاد الأمين العنسي بأبناء مديرية الحداء كونهم السباقين في رفد الجبهات بالمال والرجال.

وأضاف أنه يجب بذل الجهود الطاقات لمواجهة العدوان السافر الذي يطغى في جرائمه، مبيناً أنه كل ما استمر في عدوانه لا يزيد الشعب اليمني الا صمود وثبات.

من جانبه شدد وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، على ضرورة التحرك الجاد واستشعار المسؤولية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، مؤكداً على أهمية تشكيل لواء الصماد الذي سيرفد الجبهات للتصدي للغزو والاحتلال.

وفي كلمة الترحيب التي القاها الاستاذ نبيل الزيادي أوضح أن مديرية الحداء جاهزة لأي خيارات ومستعدة لرفد الجبهات بالمال والرجال، مبيناً ان الحداء ستكون المتسطرة في تشكيل لواء الصماد.

بدوره مسؤول مديرية الحداء عبدالكريم البخيتي، أكد على ضرورة التحرك الجاد للجبهات لأنه الحل الوحيد في ردع العدوان، داعياً الجميع الى الدفع بأبنائهم الى المراكز الصيفية.

مقالات ذات صلة