اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بالحديدة تنظم فعالية بمديرية الحوك

نظمت اللجنة الإشراقية للمراكز الصيفية بمحافظة الحديدة اليوم بمديرية الحوك  فعالية تحت شعار ” جميعا لدعم المراكز الصيفية “.

وأكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية الفعالية الهادفة إلى تشجيع وحث أولياء أمور الطلاب والشباب على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية وشغل فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

وأشار إلى حرص اللجنة الإشراقية العليا للمراكز والمخيمات الصيفية على استفادة الطلاب من أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية في مجالات القرآن الكريم وعلومه والمجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية ومجال الحاسوب والإسعافات الأولية واللغات، مشيدا بكل  من ساهم ودعم إقامة المراكز الصيفية.

من جانبهما نوه مشرف عام المحافظة أحمد البشري ومدير مكتب التربية والتعليم عمر محمد بحر بالإقبال الكبير الذي تشهده المراكز الصيفية بمختلف مديريات المحافظة والبالغ عددها ١٣٠ مركزا صيفيا .. لافتين إلى أن الهدف من هذه المراكز هو تعزيز الهوية الوطنية والدينية والثقافية لدى المشاركين والمجتمع بالمحافظة.

وحثا أولياء أمور الطلاب على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للاستفادة منها في تنمية مهاراتهم وبما يجعلهم فاعلين في المجتمع من خلال الحصيلة العلمية التي سيحصلون عليها من المراكز الصيفية.

تخلل الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة محمد سليمان حليصي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدير مديرية الحوك علي باري جرب ونواب مدير مكتب التربية علي الطبيشي وصادق الخاتمي العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والمسرحيات والقصائد الشعرية.

مقالات ذات صلة