لقاء موسع لأبناء تعز لمواجهة العدوان وإعلان النفير العام بحضور محافظ المحافظة

[مأرب برس|18/أبريل/2016م] – عقد بمحافظة تعز اليوم لقاء تشاوري موسع لأبناء المحافظة لمواجهة العدوان وإعلان النفير العام بمشاركة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأطياف السياسية والاجتماعية في المحافظة.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وقيادات أمنية وعسكرية وشخصيات سياسية واجتماعية وأكاديمية، كما لقي القاء حضوراً جماهيريا كبيراً.

وفي اللقاء أكد محافظ تعز عبده محمد الجندي المضي في مسيرة الكفاح لتحقيق الاستقلال الكامل للبلاد. لافتا إلى دور المحافظة الريادي في مسيرة الوطن في البناء والصمود.
محافظ تعز

كما أكد في الوقت ذاته أن السلام هو غاية الشرفاء وأن ما لا ينال بالحوار والتفاهم تطاله إرادة الجماهير وتفرضه قوة الشعوب التواقة إلى النصر والمستقبل المنشود.

وجدد المحافظ دعوته لكل المغرر بهم من أبناء المحافظة للعودة إلى صف الوطن والشعب. مشيدا بالجهود التي تبذلها الجهات الرسمية والاجتماعية لترسيخ دعائم الأمن والأمان وفرض سلطة القانون في المحافظة .

ودعا كل الشرفاء والأحرار إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية والفئوية الضيقة.

وثمن الجندي دور اللجنة الرقابية لوقف إطلاق النار وسعيها الحثيث لتطبيع الواقع وإعادة السكينة والط

وتضمن اللقاء عددا من الكلمات والفقرات ركز على 3 محاور رئيسية، أولها دعوةُ المكاتب التنفيذية والإدارية بالمحافظة إلى الالتزام بواجباتها ومسؤولياتها ورفع تقارير عن الأداء في المرحلة السابقة وخطط العمل المستقبلية.

وتضمن المحور الثاني إعلان النفير العام في مواجهة العدوان ومرتزقته، كما تضمن المحور الثالث تجديد الدعوة لتنفيذ مبادرة الأخ محافظ المحافظة للتصالح وإعادة السلم الأهلي للمحافظة.

كما أكدوا أن أبناء محافظة تعز سيظلون في طليعة الشعب اليمني في مختلف الجبهات وعلى كافة الأصعدة حتى التحرر الشامل من براثن الوصاية الخارجية والارتزاق.

مقالات ذات صلة