الأخبار المحليةالتقارير

تعرف على الصاروخ الذي استهدف العرض العسكري للخونة في عدن ( تفاصيل )

كشف متحدث القوات المسلحة العميد” يحيى سريع ” عن الصاروخ الباليستي الذي استهدف عرضا عسكريا للغزاة والمرتزقة في معسكر الجلاء في محافظة عدن في الأول من شهر أغسطس 2019م.

وأكد العميد ” يحيى سريع ” أن الصاروخ الباليستي الذي ستهدف معسكر الجلاء في عدن هو صاروخ باليستي متوسط المدى من طراز ” قاصم “، مشيرا إلى أن الصاروخ دخل الخدمة قبل فترة وأثبت فاعليته بشكل كبير، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن تفاصيل الصاروخ في مؤتمر صحفي.

القوة الصاروخية نفذت يوم الخميس الاول من أغسطس المنصرم نفذت عملية مشتركة مع سلاح اجو المسير استهدفت عرضا عسكريا للغزاة والمرتزقة في معسكر الجلاء في عدن، حيث نفذ العملية طائرة ” قاصف k2” وصاروخ باليستي من طراز” قاصم”.

وقد أدت عملية الاستهداف إلى مقتل وجرح عشرات المرتزقة بينهم قيادات كبيرة من ضمنهم “القيادي المرتزق البارز المدعو منير اليافعي “أبو اليمامة” قائد ما يسمى اللواء الاول دعم واسناد.

جاء الكشف عن الصاروخ الباليستي قاصم إثر استهداف القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية تجمعاً لمرتزقة الجيش السعودي في سقام بنجران، حيث أكد متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع ” أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا عشرات القتلى والجرحى، مشيرا إلى أن العملية موثقة بالصوت والصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق