عاجل |مأرب :مصرع وجرح وأسر عشرات الجنود المرتزقة وتدمير دبابتين ومدرعة بكمائن لقبائل عبيدة والأشراف استهدفت حملة عسكرية

[مارب برس|26/أبريل/2016م]  – تصدت قبائل عبيدة اليوم لحملة عسكرية مكونة من دبابتين ودرعتين وعشرات الجنود من قوات المرتزقة بقيادة المقدشي وهاشم تتلقي صفعة من رجال عبيده.

أكد مصدر قبلي من قبائل عبيدة بأن حملة عسكرية مكونة من دبابات ومدرعات تقدمت صوب قبيلة عبيدة بالأخص قبيلة آلـ راشد منيف وتم الأشتباك مع الحملة وتم تدمير دبابتين ومدرعة عسكرية ومصرع وجرح عشرات الجنود ، ولم يتبقى من الحملة العسكرية التابعة للمرتزقة سواء مدرعة وعدد من الجنود اللذين نجوا من أبناء القبائل.

وأوضح المصدر من يحاول التطاول على اي منطقه بوادي عبيده والأشراف فهو واهم فرجال القبائل تكن لهم كل الأحترام والتقدير فما حدث اليوم للحمله التابعه لهادي والمقدشي والعراده الا رساله فقط من ابناء عبيده فبدورنا ندين محاول اقتحام اي منازل او مناطق في اي منطقه كانت اين كان المبرر يادنبوع ففي.

وكد مصدر أعلامي بأن خلأل ساعه فقط من المواجهات بين حمله عسكريه مواليه للدنبوع وشرعيته المزعومه ورجال قبائل من عبيده بمنطقة ال سعد بمديرية وادي عبيده والأشراف فمن الغريب ان حمله عسكريه بكامل عتادها لم يعود منها الا ثلأثه جنود ودبابه الى فرع الدفاع الجوي شرقي الوادي في معركه شرسه سببها شاحنه حاول جنود هادي اخذها من رجال القبائل كونهم لأيعرفون شراسة رجال وادي عبيده والأشراف لم يدرسوها صح ويعودون الى تاريخ هذه القبائل التي لقنتهم درساً لن ينسوه.

مقالات ذات صلة